الرياضية

رومارينهو يقترب من الإنتقال إلى نادي الشباب

اقترب البرازيلي رومارينهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من الإنتقال إلى نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأحاط الغموض بشأن مستقبل رومارينهو مع نادي الاتحاد، وسط أنباء تشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن العميد، رغم تمسك البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق به.

وأوضح الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري أنه من المتوقع أن تعلن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنما الحائلي عن إتمام صففقة إنتقال رومارينهو إلى نادي الشباب، خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وكتب محمد البكيري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الأحد: “رومارينهو روما روما روما التاريخي ينتقل من نادي الاتحاد إلى نادي الشباب”.

وتابع حديثه: “يتوقع أن يُعلن الصفقة رسميا خلال الساعات القادمة، حزين أن يكون مثلي من يعلن خبر كهذا.. ولكنها سنة الاحتراف”.

ويتبقى في عقد البرازيلي رومارينهو، موسم وحيد إذ ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم أي صيف 2024، بعد أن نجحت الإدارة في تمديد عقده في نهاية عام 2021.

الجدير بالذكر أن رومارينهو انضم إلى صفوف الاتحاد في صيف 2018 قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي، وبات اللاعب البرازيلي أحد الركائز الأساسية في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى