الرياضية

رونالدو يُجهز سوبر هاتريك ضد الشباب

يستعد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي لقيادة فريقه أمام الشباب اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي، لموسم 2023-2022.

يلتقي فرسان نجد مع الليوث اليوم في الأسبوع 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين على استاد الأول بارك قبل جولتين من نهاية الموسم.

تنطلق مباراة النصر والشباب بمشاركة رونالدو في تمام التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المُتصدر وخلفه الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن العالمي.

تفوق الدون على فيسينتي مورينو مدرب الشباب الحالي عندما لعب ضده من قبل حيث كان رونالدو لاعبًا في ريال مدريد الإسباني ومورينو في صفوف فريق خيريز.

التقى ريال مدريد مع خيريز في الدوري الإسباني موسم 2009-2010 في أولى مواسم صاروخ ماديرا في الليجا، سجل كريستيانو في لقاء الذهاب هدفين في الفوز بخماسية نظيفة، وأحرز هدفين آخرين في الإياب في الانتصار بنتيجة 3-0.

يريد رونالدو تكرار تفوقه على مدرب الشباب من خلال تسجيل سوبر هاتريك بقميص النصر اليوم حتى يقود العالمي لانتصار هام من أجل المنافسة على التتويج بلقب الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى