منوعات

ريا أبي راشد تستعرض الزمرد في البانيو! (صور)

استعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أناقتها في مقطع فيديو جديد، نشرته عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وظهرت ريا أبي راشد في مقطع الفيديو داخل حوض استحمام “بانيو”، وعلقت على الفيديو قائلة: “الزمرد في حوض الاستحمام.. هذه فكرتي عن الاستمتاع”.

وبدت ريا أبي راشد في كامل أناقتها، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا أسود اللون، وأظهر جزءا من منطقة صدرها، ليعود تصميمه ويغطي منطقة الكتفين، واعتمدت تسريحة شعر هادئة.

وجاء مقطع الفيديو من كواليس مشاركة ريا أبي راشد في حفل مجوهرات العلامة “بولغاري” السنوي، وظهرت في حوض الاستحمام مرتدية عقدًا مرصعًا بأحجار الزمرد.

135 003716 raya abi rashid bathtub 2

عيد ميلاد ريا أبي راشد

وفي 12 مايو/أيار الماضي، احتفلت ريا أبي راشد بعيد ميلادها الـ46 رفقة فين ديزل، ونشرت عبر حسابها على “إنستغرام” مقطع فيديو قصيرا رفقة الممثل والمنتج الأمريكي.

وجاء مقطع الفيديو من كواليس الجزء العاشر لسلسلة “Fast & Furious” الذي عرض في 19 مايو/ أيار الماضي، وقالت ريا فيه: “هدية عيد ميلادي مبكرة هذه المرة”، معربة عن سعادتها لمقابلة فين ديزل.

135 003717 raya abi rashid bathtub 3

وظهر فين ديزل في مقطع الفيديو مهنئًا ريا أبي راشد بعيد ميلادها الذي يوافق 12 مايو/ أيار، وقال: “عيد ميلاد سعيد ريا.. أحبك كثيرًا”، وكشفت ريا لاحقًا كواليس الجزء العاشر من سلسلة “Fast & Furious”.

وريا أبي راشد مواليد 12 مايو/ أيار 1977، وهي مقدمة برامج لبنانية، تحمل الجنسية البريطانية، واشتهرت بتقديم برنامج “scoop with raya”، وهي أول صحفية عربية تجري مقابلات مع نجوم هوليوود.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى