منوعات

زوجة حسن شاكوش تذهب إلى الشرطة: طردني واستولى على ذهبي

بعد أشهر قليلة من سجودها في حفل زفافها شكراً لله على زواجها منه، حررت ريم طارق، زوجة مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش، محضراً ضده لـ”طردها من منزل الزوجية”.

قسم شرطة أكتوبر في محافظة الجيزة تلقى بلاغا من زوجة حسن شاكوش تتضرر فيه من زوجها، أحيل لاحقا إلى النيابة للتحقيق.

واتهمت ريم طارق زوجها حسن منصور وشهرته “حسن شاكوش” باستيلائه على شبكتها [ذهب الزفاف] والمنقولات الزوجية [أثاث المنزل] الخاصة بها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

بدأت الواقعة، كانت بحضور الزوجة البالغة من العمر 28 عاماً إلى قسم الشرطة واتهامها زوجها بطردها من منزل الزوجية من داخل مجمع سكني شهير منذ أيام، وتضررها مما فعله معها.

وأرجعت ريم طارق السبب وراء تأخرها في تقديم البلاغ، إلى أملها في الصلح بينهما، لكنه أرسل إليها يبلغها برغبته في إنهاء علاقتهما الزوجية، لذا اتجهت على الفور لتحرير محضر ضده اليوم وطلبت إثبات الحالة.

173 204452 hassanshakoush expulsion report 2

وفي الآونة الأخيرة، تصدرت ريم التريند بسبب سجودها بفستان الزفاف أثناء حفل زواجها، أمام جميع المدعوين. 

وتباينت التعليقات حول الواقعة، ولكن الغالبية العظمى من الجمهور هاجمت العروس، واتهموها بأنها تعمدت السجود أمام الكاميرات لتصدر الترند.

وردت ريم في تصريحات سابقة على هذه الاتهامات، قائلة: “مفيش حد يقدر يضحك على ربنا، ودي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومقصدتش منها أى تريندات”.

وتابعت: “أنا كنت واخدة عهد على نفسي لما أدخل بالطلة الأولى لازم أسجد وأشكر ربنا لأنه عوضني بحسن، هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى