الرياضية

زيادة الغموض حول مستقبل سيبايوس مع ريال مدريد

ازداد الغموض حول مستقبل النجم الإسباني داني سيبايوس مع ريال مدريد، والذي سينتهي عقده مع النادي عقب نهاية الموسم الحالي، ويمكنه في الوقت الراهن التفاوض مع أي نادٍ يريده دون الرجوع لإدارة الريال.

واستطاع داني سيبايوس أن يغيّر نظرة المدرب كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي والجماهير حوله، واستغل الدقائق التي تحصّل عليها في آخر المباريات بطريقة مثالية، وأصبح في ظرف أسابيع قليلة أحد أهم اللاعبين في خط الوسط، بعد أن كان لاعباً مهمشاً في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.

ويسعى نادي ريال بيتيس إلى استعادة داني سيبايوس في الصيف القادم بصفقة مجانية، وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن النادي الأندلسي تقدّم بالفعل بعرض مالي للاعب، لكن لم يتم التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سيبايوس يريد البقاء في ريال مدريد لأنه يدرك جيداً قيمة اللعب في هذا النادي، ويتضح ذلك أيضاً من خلال تصريحاته الأخيرة التي أعرب فيها عن فخره بارتداء قميص الريال.

لكن في الوقت ذاته، لم يقدّم ريال مدريد أي عرض حتى الآن لتجديد العقد الذي سينتهي بعد 3 أشهر تقريباً، الأمر الذي يزيد الغموض حول مستقبل اللاعب.

ويعتقد داني سيبايوس والأشخاص المحيطين به أن ريال مدريد سيعرض عليه عاجلاً أو آجلاً عقداً جديداً، لأنه من المستبعد أن يسمح النادي برحيله مجاناً في ظل وجود اهتمام من عدة أندية بالتعاقد معه.

وأضاف التقرير أن ريال بيتيس ليس النادي الوحيد المهتم بالتوقيع مع سيبايوس، فهناك أندية اخرى من خارج إسبانيا، لعل أبرزها إنتر ميلان الذي يبحث عن تطوير خط الوسط في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى