الرياضية

سبب غياب الخطيب عن مقصورة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أثار عدم جلوس محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري، في المقصورة الرئيسية لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تساؤلات جماهير فريقه.

وكانت المقصورة الرئيسية شهدت حضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكر ة القدم، والجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، وفوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، وغيرهم من المسؤولين.

وعلق محمد مقروف، المتحدث الإعلامي للاتحاد المغربي لكرة القدم، قائلا: “محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري رفض الجلوس في المقعد المخصص له في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفضل الجلوس بجانب مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، الإثنين، بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة النهائية.

محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري

وعن استياء بعثة الأهلي من تنظيم المباراة، قال مقروف في تصريحات لقناة الحياة المصرية: “تم معاملة النادي الأهلي بأفضل معاملة خلال فترة تواجده في المغرب”.

وأعرب عن اندهاشه بسبب هجوم الإعلام والجماهير المصرية بشأن تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخصص الاتحاد الأفريقي للعبة 10 آلاف تذكرة لكل فريق، فضلا عن 20 ألف تذكرة للجماهير العامة، بجانب 5 آلاف تذكرة للجهة المنظمة.

وامتلأ الملعب عدا المدرجات المخصصة للنادي الأهلي، وقال مقروف: “مجلس إدارة الأهلي أعطى الجماهير التذاكر بالمجان، ولكن الجماهير لم تحضر في اللقاء”.

وختم: “جميع التذاكر تم طرحها عبر الانترنت، وجماهير الأهلي لم تحضر في الأماكن المخصصة لها في اللقاء، فلماذا الاعتراض بأن جماهير الوداد تكون حاضرة في المباراة؟”.

محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى