منوعات

سر الرقم 5 في وفاة ريان.. تغريدة لياسمين صبري

ضجّة واسعة أثارتها تدوينة للفنانة المصرية ياسمين صبري، الأحد، بشأن وفاة الطفل المغربي ريان بعد خروجه من البئر.

وأعادت ياسمين صبري نشر تدوينة عبر حسابها بموقع “أنستقرام”، جاء بها: “وفاة هذا الطفل ذي الخمس سنوات لها حكمه لا يعلمها إلا الله. عمره 5 سنوات.. بقي في البئر 5 أيام، وأعلن خبر وفاته بعد 5 دقائق من خروجه.. توافق مع التاريخ الهجري والميلادي في العدد 5.. سبحانك يا رب”.

وكانت ياسمين صبري قد نعت الطفل الراحل عبر حسابها بتغريدة عبر موقع “تويتر”، جاء فيها: “إن شاء الله مع الله وملائكته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ريان”.

وأعلن الديوان الملكي المغربي، مساء السبت، وفاة الطفل ريان.

وقال في بيان، إن الملك محمد السادس، ملك المغرب، أجرى اتصالا هاتفيا مع خالد أورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وأعرب الملك عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لأفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

وقد أكد أنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا.

وكان الطفل ريان البالغ 5 سنوات قد سقط بشكل عرضي ليل الثلاثاء في بئر جافة يبلغ عمقها 32 متراً، لكنّ قطرها ضيق يصعب النزول إليه، في قرية بمنطقة باب برد قرب مدينة شفشاون (شمال)، وظلت عملية محاولة إخراجه 5 أيام.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى