المحلية

مقترح لفتح شارع السدة بين جسري الطابقين والجادرية

أعلنت بلدية الدورة، اليوم الاثنين، عن رفع مقترح إلى أمين بغداد بشأن فتح شارع السدة، فيما أكدت فتح جميع الشوارع المغلقة ورفع الكتل الكونكريتية التي تحيط بالمؤسسات المدنية كافة.

وقال مدير بلدية الدورة عباس الجبوري، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “دائرة بلدية الدورة قامت برفع نحو 500 كتلة كونكريتية في قاطعها”، مبيناً أن “رفع الكتل تضمن فتح سوق أبو دشير، فضلاً عن فتح الشوارع المغلقة في سوق الآثوريين وفتح سوق الجمعية”.

وأوضح الجبوري، أنه “تم رفع جميع الكتل التي تحيط بالمؤسسات المدنية، بالإضافة إلى رفع 90 بالمئة من الصبات التي تحيط بالمؤسسات العسكرية والسرايا والأفواج المنتشرة في القاطع”، مؤكداً “فتح جميع الشوارع المغلقة بقاطع البلدية”.

وأشار، إلى “تقديم مقترح إلى مكتب أمين بغداد بشأن فتح شارع السدة الممتد من جسر الطابقين إلى جسر الجادرية”، منوهاً إلى أن “المقترح قيد الدراسة والأمين أبدى موافقة أولية بشأنه”.

وتابع، أن “فتح شارع السدة يحتاج إلى دراسة من الجانب الأمني، وبانتظار رد القوات الأمنية”، لافتاً إلى “أهمية فتح الطريق في تخفيف الزخم المروري للمنطقة المحصورة بين جسر الطابقين وجسر الجادرية بمنطقة الدورة وتخفيف الزخم على شارع المصافي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى