الرياضية

سعيد بن رحمة يفجر جدلا بسبب مانشستر يونايتد

أثار هدف الجزائري سعيد بن رحمة لاعب فريق وست هام يونايتد أمام مانشستر يونايتد، حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية.

وسجل بن رحمة هدف تقدم وست هام 1-0 على مانشستر يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء، لكن فريقه خسر في النهاية 1-3 بفضل أهداف نايف أكرد في مرماه ثم ثنائية الوقت الضائع بواسطة كل من أليخاندرو جارناتشو وفريد.

إلا أن جماهير كرة القدم الإنجليزية أثارت حالة من الجدل حول عدم صحة هدف بن رحمة ضد مانشستر يونايتد.

وأشار جمهور مانشستر يونايتد إلى أن الكرة التي جاء منها هدف بن رحمة في الدقيقة 54 كانت قد خرجت من اللعب أثناء التمريرة الحاسمة.

وأشاروا إلى أن الكرة كانت مع توماس سوسيك، حيث بدا أنها خرجت من الملعب قبل أن يمررها لإيمرسون بالميري الذي حولها بدوره إلى بن رحمة.

وسدد محرز تصويبة صاروخية في الزاوية البعيدة للحارس الإسباني ديفيد دي خيا ليكلل مستواه الرائع ضد الشياطين الحمر بهدف.

قناة “أي تي في” الإنجليزية الشهيرة كتبت على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “هل يجوز احتساب هذا الهدف؟”، مع وضع وجه شخص مندهش.

تعليقات جماهير مانشستر يونايتد

في المقابل، اتجه أحد مشجعي مانشستر يونايتد إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم “فار” مهاجما إياها بقوله “الفار هو إهدار للوقت، يمكنك أن ترى الكرة بأكملها قد تجاوزت الخط، وقرار الفيديو هو هدف”.

وأكد مشجع آخر نفس وجه النظر بقوله ساخرا: “الكرة بأكملها تجاوزت الخط، ولكن يجب أن تواصل اللعب أياً كان”.

ويأتي هذا التعليق بعدما توقف نجوم مانشستر يونايتد لبرهة بسبب اعتقادهم أن الحكم سيحتسب الكرة رمية تماس لفريقهم.

وحتى مشجع غير منتمي لمان يونايتد أعرب عن رفضه لاحتساب الهدف بقوله: “لست مشجعاً ليونايتد ولكن الكرة تجاوزت الخط إلا أن الفار قال إنها لم تتجاوز، إنها مزحة مطلقة”.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيلتقي فريق فولهام في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 19 مارس/ أذار الحالي على ملعب أولد ترافورد.

تغريدة قناة أي تي في

تجدر الإشارة إلى أن هدف بن رحمة في مانشستر يونايتد كان السابع له هذا الموسم والثاني في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما سجل من قبل ثلاثية في الدوري المحلي وهدف في دوري المؤتمر الأوروبي وآخر في تصفيات البطولة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى