منوعات

سلاف فواخرجي تثير الجدل بـ”رؤية الأنبياء” ومشهد “حقنة الشلل”

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الجدل بعدت تصريحات مؤخراً، تحدّثت فيها عن أمور شخصية كما تناولت شأن بعض الفنانين.

وقالت فواخرجي إنها اضطرت ذات مرة للتنكر من أجل النزول إلى الشارع بسبب حلم رأته في منامها، حين رأت السيدة رقية بنت الحسين، تطلب منها الذهاب إليها، لتتجه بعد استيقاظها إلى الضريح الخاص بها.

جاء ذلك خلال لقائها مع برنامج “كتاب الشهرة” عبر قناة لبنانية، مشيرة إلى أنها ترى الكثير من الرؤى، وجميع الأنبياء من خلالها.

173 175604 solaf fawakherji raises

وكانت تصريحات الفنانة السورية محل جدل وانتقاد كبيرين، لا سيما بعد حديث سابق حول عدم إيمانها بوجود نار في الآخرة، وأن الله لا يحرق عباده. وهو حديث كان مثار جدل.

كما روت سلاف فواخرجي ذكريات وكواليس خاصة بفيلم “حسيبة” وما تسببت فيه حقنة حصلت عليها خلال تصوير الفيلم، وهي حكاية قالت عنها إنها ترويها لأول مرة.

YouTube video

وكان على سلاف أن تظهر في أحد المشاهد وهي مصابة بشلل في الوجه “وكنت أتحدث مع الماكيرة، وقالت لي أن بإمكان الطبيب حقني في الرقبة بمخدر نصفي، وسيساعدني ذلك على الظهور في المشهد كما لو كان حقيقياً” وبالفعل أخذت الحقنة بعد شعورها بالتحدي وقرارها ألا تهاب الأمر، واتفقت مع المخرج ألا تعيد المشهد، لأن مفعول الحقنة سيستمر لساعتين فحسب.

وحول الاعتزال وحديث فنانين عنه، قالت إن مَن يريد فعل ذلك لأسباب شخصية فليفعل ذلك، لكن دون إقحام للدين في الأمر، معتبرة أن الدين أخلاق “وعلينا التوقف عن التفكير في الممنوع والحرام.. الشيء الجميل جميل والفن جميل”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى