منوعات

فيلم Laal Singh Chaddha.. كوميديا “توم هانكس” برؤية هندية

نشر فريق فيلم Laal Singh Chaddha مقطعا دعائيا للفيلم، مساء الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فيلم طال انتظار الجماهير له.

وفي مقطع فيديو يضم الممثلين، عمر خان، وكارينا كابور، في أدوار البطولة، تابع الجماهير المقطع الدعائي. وهو من إخراج “أدفيت تشاندان”.

والفيلم يعد اقتباسا هنديا للفيلم الحائز من قبل على جائزة الأوسكار، عام 1994، Forrest Gump، من بطولة الممثل العالمي، “توم هانكس”.

https://www.instagram.com/p/CeJdyLyICOg/?utm_source=ig_embed&ig_rid=6a73c57b-379e-4c41-8ee5-8efd2230da79&ig_mid=A296A2AF-EAED-4CF3-A633-11809CB20C01

وفي المقطع الدعائي البالغ 3 دقائق، بضعة تفاصيل عن حياة رجل بسيط متواضع، نشأ في مزرعة على ويد والدته التي تقوم بدورها الممثلة “منى سينج”، في ظل أن الشاب “لال” يعاني من إعاقة جسدية، تتطلب دعامات للساق، قبل أن يتخلى عنها بأعجوبة، ثم يصبح الصغير عداء محترفا، وفي كبره ينتمي للجيش الهندي.

وكما في Forrest Gump فإن في فيلم Laal Singh Chaddha تنشأ صداقة حميمة بين البطل وبين شخصية “ناجا تشايتانيا” وهما يقاتلان إلى جانب بعضها البعض، في إحدى الحروب، وتكون “كارينا كابور” في دور “فيمي” حب حياة “لال” الذي يسعى للزواج منها فيما بعد، لكنها سترفضه قائلة له إنه “لا يمكننا الحصول على أي شيء”.

135 183640 laal singh chaddha movie indian vision 2

ويمر الفيلم في بعض مشاهده بالتاريخ الهندي، تماما كما الفيلم الأصلي الذي اقتبس منه الفيلم الأخير، مع التاريخ الأمريكي.

والفيلم سيكون كوميديا وعاطفيا، وتم إطلاق أغنيتين منه مؤخرا، هما Main Ki Karaan وKahani. من كتابة “أميتاب بهاتاتشاريا” وقام “سونو نيجام” بغناء Main Ki Karaan وغنى “موهان كانان” Kahan . ويصدر الفيلم في 11 أغسطس/ آب، من هذا العام.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى