منوعات

سلاف فواخرجي توجه رسالة إلى شيرين.. ما علاقة أسمهان؟

تعاطف عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي مع المطربة شيرين عبدالوهاب، التي تم إيداعها مستشفى للأمراض النفسية مؤخرا.

وظهر هذا التعاطف في صورة رسائل إيجابية، تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو تصريحات تلفزيونية مليئة بالحماس والتشجيع على تخطي الأزمة.

ومن بين هذه الرسائل، تأتي رسالة الفنانة السورية سلاف فواخرجي، التي نشرتها عبر تطبيق “إنستجرام” وحاولت الربط من خلالها بين حياة الفنانة الراحلة أسمهان، والتي سبقت أن قدمت قصتها بالكامل في مسلسل تلفزيوني طويل، وبين ما تعرضت له الفنانة شيرين.

https://www.instagram.com/p/CkRWYLvqlvz/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وجه الشبة بين شيرين وأسمهان

أكدت سلاف في منشورها أن عددا كبيرا من الأسئلة دارت في رأسها في أثناء التحضير لشخصية أسمهان، وكان من بينها، كيف يتم تقديم قصة حياة أسمهان الفنانة دون الانتقاص من قدرها؟ وكيف يكون الخروج عن المألوف في مثل هذه المسلسلات التي يسعي صناعها لتقديم الأبطال في صورة ملائكية لا يرتكبون أي أخطاء؟

وأوضحت سلاف فواخرجي في منشورها أن تقديم الشخصية بكل سماتها الرائعة، وعيوبها كان أمرا صعبا، “لأننا لم نتعود على قبول الآخر كما هو، ولم نفهم أخطاءنا وتناقضاتنا، ونحاول أن نخفيها أو نخضعها لعملية تجميل، لأننا (على حد تعبيرها) نخاف مجتمعنا وناسنا وحكمهم الأقسى من حكم السماء”.

وأوضحت سلاف فواخرجي أنها أحبت أسمهان وفهمت شخصيتها، لذا نجحت في تقمص الشخصية، مشيرة إلى أنه من الخطأ الهجوم على إنسان لأنه يشرب الكحول، وصب اللعنات عليه لأنه لا أحد يعرف فكره أو الظروف التي يمر بها.

وأوصت سلاف فواخرجي متابعيها بضروة أن يكون الحب للشخص كما هو، فلا يجوز أن تحب جزءا منه وترفض تفاصيل أخرى في تكوينه.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى