منوعات

درة: فكرت في اعتزال الفن لهذا السبب !

أكدت النجمة التونسية درة، أنها فكرت في اعتزال الفن، بحثا عن السلام النفسي والبعد عن الشائعات التي تطارد الفنانين.

وقالت درة خلال حلولها ضيفة، على الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”: “أعشق الفن، لكن من الأمور السيئة في هذا المجال الشهرة، أنه يضع الفنان في حالة ضغط نفسي دائم، ويجعله عرضة للشائعات”.

واستكملت درة حديثها قائلة: “مهنة الفن شاقة وليست سهلة، وفي أوقات كثيرة أقول لنفسي أكيد سيأتي الوقت، وأبعد عن التمثيل طمعا في العيش في هدوء”.

YouTube video

واعترضت درة خلال المقابلة على مقولة أنها حققت شهرتها بسبب أناقتها وجمالها، مؤكدة أنها فخورة بمسيرتها الفنية وسعيدة بما قدمته من أعمال لكن تشعر دائما بأن أمامها الكثير، ولديها أحلام وأدوار تريد أن تجسدها على الشاشة.

ودافعت درة في حوارها عن دراما المنصات، موضحة أنها تقدم أعمالا متنوعة، وتجمع بين شكل السينما والتليفزيون، كما أنها تتيح للمتلقي مشاهدة العمل الفني في أي وقت، لكنها في الوقت نفسه، أوضحت أن للسينما بريقا خاصا مهما كانت المتغيرات التي طرأت على الصناعة.

يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل “المتهمة” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم دياب وعادل كرم ومحمد دياب، مارك حجار، مها نصار، غادة طلعت، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى