slideالمحلية

سلطة الطيران المدني تنفي انباء بشان منع هبوط طائرة شركة النيل المصرية في مطار بغداد

الاولى نيوز / بغداد

نفت سلطة الطيران المدني العراقي ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول منع هبوط طائرة شركة النيل المصرية في مطار بغداد مؤكدة ان هذا الخبر عار عن الصحة .

وقالت السلطة في بيان صحفي ” لم يتم منع اي طائرة من الهبوط في مطار بغداد يوم ٢٠١٨/٣/٢٩ كوننا نتعامل بمهنية وحرفية عالية مع التزاماتنا تجاه وطننا وعلاقته مع دول العالم ، خصوصا وان جميع المواثيق والدساتير المعنية بعمل الطيران المدني تُتيح للسلطة مبدأ التعامل بالمثل “.

واضافت “بالوقت الذي تتوالى فيه الأنجازات التي تحققها سلطة الطيران المدني العراقي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وتزامناً مع ما يشهده واقع الطيران المدني العراقي من تطور ملحوظ نرى ظهور بعض الأبواق المأجورة من الفضائيات لتنشر أخبارا كاذبة عارية عن الصحة معتمدة بذلك على مصادر غير موثوقة وغير رسمية “.

وتابعت ” ان هذه الوسائل جُل همها النيل من سمعة الطيران المدني العراقي على حساب مشاعر المواطنين الذين بدأوا يستشعرون تلك النجاحات المتلاحقة عند استخدامهم لمفاصل المنشأة العامة للطيران المدني العراقي اخرها ما بثته احدى الفضائيات/لم تسمها/ من خبر كاذب “.

واشارت الى ” انها ستلجأ للقضاء وستستخدم حقها القانوني لإسكات هذه الاصوات النشاز ، مثمنه دور منتسبيها الذين يواصلون العمل الدؤوب لتحقيق افضل خدمة للمسافرين رغم ما يشهدوه من تنكيل بهم من امثال هكذا فضائيات تستند بأخبارها الى اشخاص بعيدين عن اخلاقيات مهنة الاعلام “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى