slideالرياضية

سوريا تعلن جهازها الفني لبطولة الصداقة في البصرة

الاولى نيوز / بغداد

اعلن اتحاد الكرة السوري، اليوم الخميس، عن الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول، استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة في العراق وودية الامارات نهاية الشهر الحالي.
وقال الاتحاد في بيان رسمي نشره على صفحته بفيسبوك: “قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، تشكيل جديد للجهازين الفني والإداري للمنتخب الأول، والذي يتألف من رضوان الشيخ حسن مديراً للمنتخب، إياد مندو مديراً إدارياً، فجر إبراهيم مديراً فنياً، رضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب، ماهر بيرقدار مدرباً لحراس المرمى، إبراهيم سلامة إدارياً، رفيق المصري معالجاً فيزيائياً، فايز وهبي منسقاً إعلامياً، منهل برازي وإحسان الإبراهيم مسؤولي تجهيزات.
وأضاف الاتحاد في بيانه: “وضمن إستراتيجيته في تصحيح وتصويب ما حدث من سلبيات في نهائيات آسيا وما رافقها من خلاف في وجهات النظر بين اللاعبين، يؤكد الاتحاد طي صفحة الماضي للبدء بانطلاقة جديدة تعيد منتخبنا إلى السكة الصحيحة من خلال التشكيل الجديد للمنتخب بشقيه الإداري والفني”.
وشدد الاتحاد على أن مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول بعيداً عن المصالح الشخصية والبحث عن إنجازات فردية لأي كان، داعياً في الوقت ذاته لاعبي المنتخب إلى عدم الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الرجوع إلى المكتب الإعلامي السوري لكرة القدم”.انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى