الرياضية

سيناريو درامي ينتظر حسام عوار في فرنسا قبل الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بخصوص الجزائري الأصل حُسام عوار، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، المعروض للبيع منذ بداية الميركاتو الصيفي.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية قالت إن لاعب خط الوسط وعكس جميع التوقعات، سيبدأ الموسم الكروي الجديد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، رغم أنه كان ومازال غير مرغوب فيه من جانب الإدرة.

وأوضحت الصحيفة عن تغيير سريع وغير متوقع في موقف المدرب بيتر بوس، والذي ينوي الدفع بصاحب الـ24 عاما منذ البداية يوم الجمعة، خلال مباراة ليون أمام أجاكسيو، في أول مُباريات الدوري الفرنسي “ليج 1”.

وحسب ذات المصدر، يبقى حسام عوار مُرشحا بقوة للرحيل عن نادي ليون، باعتباره في مرحلة مُفاوضات مع ريال بتيس الإسباني ويتواجد أيضا على رادار ليستر سيتي الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب المُرشح لتدعيم مُنتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية المقبلة عاش أوقاتا عصيبة خلال فترة التحضيرات الصيفية، حيث حُرم من اللعب في أغلب المُباريات الودية، قبل أن تنفرج الأمور بشأنه خلال الأسبوع الماضي فقط.

ويظهر جليا سعي الجهازين الفني والإداري لفريق ليون، للاستفادة من عوار لآخر لحظة، بالدفع به خلال الجولات الأولى من الدوري الفرنسي، لعله يجذب اهتمام بعض الأندية الأوروبية الباحثة عن تدعيم خط الوسط هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى