منوعات

شاهد بالفيديو..أمينة خليل تكشف تفاصيل فشل خطوبتها

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل تفاصيل فسخ خطوبتها الأخيرة وعلاقة ذلك بعملها كممثلة، وتأثير ذلك على حياتها.

وقالت أمينة، خلال حلولها مساء الثلاثاء ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إنها رٌفضت كزوجة من قبل بسبب مهنتها والعمل في التمثيل، موضحة: “في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر”.

وأضافت: “عندما فسخت خطوبتي مرتين تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم، وإني أرجع تاني لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجدداً، بحب الحب جداً، ليه حد يعيش من غير حب في حياته؟”.

وأوضحت أنها تحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالها، لأن هذه الحقوق يجب الحديث عنها، مؤكدة أن أسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة.

YouTube video

وتابعت: “تعرضت لفشل المشاريع وخيانة الأصدقاء وكسر القلب، ولكن كل تلك المواقف لم تحول النظرة الوردية للحياة لدي للبنية أو السوداء بعد، فلقد علمتني والدتي أن أحافظ على التوازن بين النعومة والقسوة، وعلمتني أن أواجه التحديات”.

وتطرقت أمينة خليل إلى تفاصيل فترة دراستها فن التمثيل في الولايات المتحدة، موضحة أنها خاضت التجربة كاملة وقررت أن تدرس وتعمل في نفس الوقت.

وقالت إن والديها كانا يريدان أن تخرج إلى العالم وتعتمد على نفسها، وفعلا عملت “جرسونة” ونظفت دورات المياه، لكنها في النهاية تعشق التسوق وكانت تصرف كل أموالها في شراء الملابس، وعندما طلبت من والدها أن يعطيها أموالا رفض لأنه أرادها أن تعتمد على نفسها، موضحة أن والدتها كانت تنقذها في هذا الموقف وترسل لها الأموال.

127 113842 amina khalil engagement failure 2

وكانت الفنانة أمينة خليل قد أعلنت نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر طه خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وعلقت خليل على استفسار لميس الحديدي حول موعد زفافها، قائلة: “قدر الله وما شاء فعل”، موضحة أنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط لكنها على يقين بأن الله سيعطيها شيئا أفضل.

وأضافت أن الزواج من فنانة أمر صعب على بعض الرجال، حيث يحتاج إلى رجل قوي جدًا ليتحمل الأمر؛ لأن الحياة في هذه الحالة لا تكون سهلة، بل هي مختلفة، وبعض الأمور السهلة مثل المشي في الشارع أو تناول العشاء في الخارج لا تكون سهلة. وأوضحت: “أي رجل يرى زوجته ممثلة ناجحة ويرى حب الناس لها، لا بد أن يفتخر بذلك، لذلك حياتهما تكون مختلفة”، وهناك “رجال يتحملون هذا الوضع ورجال آخرون لا يتقبلونه”.

وكشفت أمينة خليل عن مواصفات فتى أحلامها مشيرة إلى أنها تريده “أن يكون صديقا مقربا لها لأن الصداقة بين الثنائي المرتبط تجعل علاقتهما أكثر سعادة”.

وعن تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: “لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها”.

وكانت أمينة خليل قد أثارت الجدل على السجادة الحمراء خلال الدورة الأخيرة لمهرجان الجونة بعد أن ظهرت بصحبة تامر هاشم وهما يتبادلان النظرات والضحك ما لفت انتباه الجمهور لتعود التساؤلات مرة أخرى حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما بعد أن كانت الشائعات قد ربطت بينهما قبل عامين.

ورداً على حالة الجدل هذه، حرص تامر هاشم على نشر صورة لهما وعلق عليها: “مع صديقتي العزيزة”، ليؤكد بذلك أن علاقته بأمينة خليل مجرد صداقة إلا أن تعليقات الجمهور كلها اتجهت إلى أن العلاقة العاطفية دائماً ما تبدأ بصداقة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى