الأمنية

شرطة بغداد تعلن نتائج ممارساتها الامنية ضد مطلوبين ومتهمين خلال 24 ساعة

القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين اطلقا النار على بعضهما نتيجة خلافات سابقة، ما تسبب بمقتل إمراة ضمن منطقة الامين الثانية، وقد اودعا في ردهة الموقوفين في المستشفى كونهما مصابين، واستكملت الاجراءات القانونية في مركز شرطة الرشاد.

واضافت في بيان اطلعت عليه (الاولى نيوز) ، إنه تم “القاء القبض على متهم بجريمة قتل في المنطقة ذاتها. في حين تمكنت مفارز سيطرة المعامل من القاء القبض مخالف يحمل بعجلته التي يستقلها “مسدس نوع CZ “مع مخزن يحوي ١٠ اطلاقات و آلة جارحة دون موافقات رسمية”.

وزادت، الى” ذلك القت مفارز سيطرة التاجي القبض على مخالفين اثنين يحملان في السيارة التي يستقلانها مادة سكراب الحديد دون موافقات رسمية”.

وبينت: “هذا وعثرت دوريات شرطة الحسينية على جثة مواطنة بالقرب من منطقة الطمر الصحي وعليها اثار اطلاقات نارية في انحاء متفرقة من الجسم، وتم نقل الجثة الى الطب العدلي واستكمال الاجراءات القانونية في مركز شرطة الحسينية”.

وتمكنت مفارز شرطة بغداد من “تنفيذ امر القبض الصادر بحق 17 متهما مطلوبا للقضاء وفق مخالفات وقضايا اخرى مختلفة وتم تسليمهم اصوليا الى الجهات المعنية” .

كما اجرت مديريات واقسام شرطة بغداد (٣٢٤) ممارسة امنية لتطبيق حظر التجوال، وكذلك نصب 34 سيطرة مفاجئة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

وخلال سيطراتها ومرابطاتها القت مفارز شرطة بغداد القبض على “(٦٧) مخالفا لحظر التجوال مع عجلاتهم، و( ٢٥٥) مخالفا لحظر التحوال ايضا، فضلا عن القاء القبض على( ٨) مخالفين مع دراجاتهم النارية لمخالفتهم وخرقهم حظر التجوال واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتم تسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى