الأمنية

شرطة صلاح الدين تلقي القبض على 12متهما بمواد قانونية مختلفة

تنفيداً لتوجيهات وزارة الداخلية والمتابعة المباشرة من قبل السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة بفرض سلطة القانون، قامت مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشآت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية.
حيث تمكنت مفارز الشرطة من القاء القبض على(١٢) متهما بمواد قانونية مختلفة وحسب الاقضية، إذ تمكنت مفارز قسم شرطة الدجيل من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤ ارهاب، اما مفارز قسم شرطة بلد فقد القت القبض على متهم وفق المادة ٤١٣ ق ع، في حين القت مفارز قسم شرطة آمرلي القبض على متهم (وفق المادة ٤٥٣ ق ع واودع التوقيف.
كما القت مفارز قسم شرطة سليمان بيك القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤١٣ ق ع، اما قسم شرطة سامراء فقد القى القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤١٣ ق ع، اما مفارز قسم شرطة بيجي فقد القت القبض على متهمين اثنين وفق المواد ٤٠٢ و٤٣٢ ق ع.
اما قسم شرطة الشرقاط فقد القى القبض على (٣)متهمين، (٢) منهم وفق المادة ٤٣٢ ق ع، وآخر وفق المادة ٤٥٧ ق ع، وتم ايداع جميع المتهمين في التوقيف.
هذا وشرعت قوة مشتركة من قيادة عمليات صلاح الدين ومديرية شرطة محافظة صلاح الدين مؤلفة من(الفوج التكتيكي وفوج سوات وفوج الطوارئ الاول وفوج الطوارئ الثاني عشر وقسم مكافحة متفجرات صلاح الدين وقسم الاتصالات) بواجب تفتيش وتطهير منطقة شرق وادي الثرثار من طريق بغداد موصل شمالا الى وادي الثرثار لغرض فرض الامن والاستقرار في قاطع المسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى