أخبار عامة

شركة MSI تسجل بطاقات Hydrogen مرةً أخرى لجيل RTX-30!

من الواضح أن MSI قامت بزيارة اللجنة الاقتصادية اليوروآسيوية من أجل تسجيل بعض البطاقات الجديدة الخاصة بها من بطاقات GeForce RTX 3060 الخاصة بـ NVIDIA لوضع شريحة GA106-302 الرسومية، وستقوم الشركة أيضاً باستخدام مسمى LHR الذي يشير إلى البطاقات الضعيفة مع أداء التعدين لكي تؤكد على حداثة البطاقة للجمهور.

أي نعم، هذه الخطوة رائعة بالطبع ولا يمكننا أن نقول أي شيء بخصوصها لأنها ستساعد من يريد الحصول على هذه البطاقة بالوصول إليها بعيداً عن أعين المعدنين، لكن من الواضح أن هناك شيئاً ما تم تسريبه من تسجيل الشركة في اللجنة الاقتصادية يخص بطاقة GeForce RTX 3090.

MSI Hydrogen Cards

التسريبات التي ظهرت أشارت إلى أن شركة MSI تعمل بالفعل على توفير بطاقات إحترافية جديدة من سلسلة Hydrogen. إن كنت لا تعلم، فسلسلة Hydrogen الخاصة بـ MSI هي السلسلة التي توفر بطاقات الأداء العالي مع بلوك مائي تم تركيبه مسبقاً لوضع البطاقة في أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تبريد معدل من أجله خصيصاً.

قامت الشركة أيضاً بالعمل من قبل على بطاقات رسومية تعمل بالتبريد السائل من خلال سلاسل Sea Hawk EK X، والتي تأتي بالتعاون مع شركة EK الشهيرة. من الواضح أيضاً أن هذه الشراكة انتهت بالفعل إن كانت MSI تنوي إطلاق بطاقات Hydrogen بمفردها بدون أي تعاون مع أي شركة أخرى، مع العلم أن MSI قامت بإطلاق بطاقات Sea Hawk X التي تأتي بمبرد مدمج في البطاقة من خلال التعاون مع Asetek.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى