أخبار عامة

شركة Nintendo تنوي في المستقبل صنع سلاسل ألعاب جديدة

على الرغم من أن Nintendo قد أدخلت بالتأكيد عناوين جديدة في السنوات الأخيرة ، مع أمثلة بارزة مثل Splatoon و ARMS و Xenoblade Chronicles و Ring Fit Adventure ، إلا أن هذا نقد لم يتمكنوا من التخلص منه.

للمضي قدمًا ، يبدو أن Nintendo سوف تتطلع إلى تغيير ذلك ، قال رئيس نينتيدو Shuntaro Furukawa في مقابلة حديثة مع Nikkei إنه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية ، ستركز Nintendo على إنشاء المزيد من العناوين الأصلية الجديدة في المستقبل و بالطبع ، ستستمر الشركة أيضًا في الاستثمار في أمثال Mario و Zelda في الوقت ذاته.

“الألعاب ليست ضرورة في الحياة ، لكي يختار العملاء الألعاب في وقتهم المحدد ، يجب أن تكون ممتعة .. إن المنافسة صعبة ولست متفائلا ، أنا نفسي أبحث في أشكال مختلفة من الترفيه وأدرسها و في المستقبل ، سنركز على إنشاء سلاسل ألعاب جديدة بالإضافة إلى العناوين القائمة منذ فترة طويلة مثل ماريو وزيلدا “.

بالطبع ، ما إذا كانت هذه العناوين الجديدة ستنجح في اقتحام الدرجات العليا من التسلسل الهرمي لسلاسل الألعاب لـ Nintendo أم لا ، فلا يزال يتعين علينا رؤية المزيد في المستقبل ، ولكن سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد معرفة ما يبتكرونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى