منوعات

شقيق رحمة رياض يتبرأ منها.. “أعلم ما يتعرض له”

علقت النجمة العراقية رحمة رياض على تبرؤ شقيقها منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة شعورها “بالقهر والحزن”.

وقالت رحمة رياض، إنها التمست له العذر وسامحته بعد اعتذاره لها، مؤكدة أنها “تعرف الضغوط التي يتعرض لها، لأننا نعيش في مجتمع مليء بالتربص، والناس لا تتوقف عن النقد واللوم”.

وأشادت رحمة رياض بالفنانين العراقيين، خلال استضافتها وزوجها ألكسندر علوم، في برنامج “سهير شو” تقديم الإعلامية سهير القيسي، قائلة: “رغم قلة عددهم، لكنهم معروفون في كل أنحاء العالم العربي، ونجحوا في إثبات وجودهم على الساحة الفنية، ويتميزون بقدرتهم على الغناء بكل اللهجات العربية لذا وجودهم دائما ما يكون أساسيا في كل الحفلات”.

133 161525 rahma riyad brother reason 2

وتطرقت رياض في حديثها إلى النجمة اللبنانية إليسا قائلة: “أحبها وأحترمها جدا وتعد من أبرز الفنانات العربيات، ووجودها مهم على الساحة الفنية، ويغار منها كل فنان يسعى للتميز لأنها الأكثر نجاحا في الوقت الحالي”.

من هي رحمة رياض؟

فنانة عراقية من مواليد 1987، درست في مدينة صلالة بسلطنة عمان، ثم عاشت بين لبنان وقطر، وعندما بلغت من العمر 17 عاما، شاركت في برنامج سوبر ستار ولم يحالفها التوفيق، لكنها عادت وشاركت عام 2006 في برنامج “نجم الخليج” وبدأت شهرتها بعد المشاركة في برنامج “ستار أكاديمي” وفي عام 2011 أصدرت أول أغنية منفردة باللهجة اللبنانية حملت اسم ” خلصنا” وتوالت بعد ذلك أعمال الغنائية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى