منوعات

شكران مرتجى تواجه انتقادات لدورها في “شارع شيكاغو”… وهكذا ردت

منذ عرضه مؤخرًا على إحدى الشاشات، نال مسلسل “شارع شيكاغو”

انتقادات عدد من الجمهور، لأسباب مختلفة سواء لها علاقة ببعض

المشاهد المصورة، أو مساحة أدوار بعض النجوم.

شكران مرتجى ترد على انتقادات صغر مساحة دورها في “شارع شيكاغو”


حيث تساءل البعض عن سبب ظهور الفنانة السورية الشهيرة شكران مرتجى في دور اعتبروه دورًا صغيرًا مقارنة بتاريخها الفني الطويل وأدوارها المميزة التي قدمتها في الماضي، وحرصت شكران على التعليق على تلك التساؤلات والانتقادات، عبر حسابها على فيسبوك.
وكتبت شكران رسالة للجمهور وقالت: “بيقولوا لك دور صغير كيف؟.. بقول لهم المهم انشغل بحب كبير.. بيقولوا لي بدنا متل شامية وهدى بمذكرات عشيقة سابقة”.

٢٠٢٠٠٩٠١ ١٥٣٧٤٣

شكران مرتجى تشيد بنفسها: أنا بطلة وين ما بكون


وأضافت شكران مرتجى: “هي أدوار مابتتكرر وفرص مابتتكرر ومخرجين بيغردوا خارج السرب ومغامرين.. بعتذر لازم تعرفوا أدوار البطولة المطلقة كل ١٥ سنة ليتبدلوا الأبطال مع الاحترام للجميع بس هي الحقيقة.. بس هاد جواب للي بيعتبوا علي وليش وميش وبيش”.
واختتمت النجمة السورية رسالتها للجمهور ومخرج العمل وقالت: “بحب المهنة ومارح ضل ناطرة، وشوية غرور: أنا بطلة وين ما بكون لأني بشتغل بشغف.. ستيلا بحبك.. محمد عبد العزيز شكراً تعلمت منك كتير، ولكل الفنيين تحديدا محمد عبد العزيز”.

https://www.instagram.com/p/CDPrm5Nj8vx/?igshid=1v7v6gnw949dq

تفاصيل شارع شيكاغو


ومن المعروف أن مسلسل “شارع شيكاغو” يعرض على قناة osn ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم هم سلاف فواخرجي وعباس النوري وأمل عرفة ودريد لحام ونادين خوري ومهيار خضور، والعمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

في سياق آخر، كانت النجمة السورية قد خضعت مؤخرًا لعملية جراحية طارئة لاستئصال المرارة وبعدها نشرت فيديو عبر حسابها على “انستجرام”، ظهرت فيه وهي في غرفتها داخل المستشفى ووجهت من خلاله رسالة من أجل طمأنة جمهورها وكذلك زملائها على حالتها الصحية

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى