منوعات

شيرين عبدالوهاب تتعاون مع نتفليكس: “انتظروني في فيلم عن حياتي”

كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن تحضيرها لفيلم وثائقي يتناول سيرتها، بالتعاون مع منصة “نتفليكس”.

وقالت شيرين في تصريحات على هامش حفلها في دبي الإماراتية، الجمعة، إن الفيلم يتناول سيرتها وقصة حياتها ونجاحها، ومن المقرر أن تظهر فيه بشخصيتها الحقيقية.

وأشارت المطربة المصرية إلى ظهور طفلة صغيرة من المقرر أن تؤدي دورها في مرحلة الطفولة، نافية في الوقت نفسه أن تكون هذه الطفلة إحدى ابنتيها اللتين حضرتا الحفل.

وأضافت شيرين عبدالوهاب أن الطفلة الصغيرة لن تكون إحدى ابنتيها “هنا” و”مريم”، وقالت مازحة: “بناتي بقوا أطول مني”.

ولم تصعد ابنتا شيرين إلى مسرح الحفل، وكشفت المطربة المصرية عن السبب قائلة: “لم ترغبا في صعود المسرح، وابنتي مريم عازفة ماهرة”.

وشهد الحفل الأخير لـ شيرين عبدالوهاب في دبي حضورا جماهيريًا كبيرًا، وقدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها ومقاطع من أغنيات الزمن الجميل.

135 195135 sherine abdelwahab documentary netflix 2

سقوط شيرين عبدالوهاب

وخلال حفلها في دبي، تعرضت شيرين عبدالوهاب للسقوط بشكل مفاجئ على خشبة المسرح، لتنقل بعد نهاية الحفل إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها.

ومازحت شيرين جمهورها بعد سقوطها وقالت: “أكره السوشيال ميديا لأنها ستركز على لحظة سقوطي، لكن ميقعش الإ الشاطر”، وأضافت: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي! هطلب تعويض كبير علشان نأمن مستقبل العيال”.

وبعد نهاية الحفل، قالت شيرين في مؤتمر صحفي: “اعتدت على هذه الإصابات، لكن بعض الناس سيركزون عليها ويضخمونها على السوشيال ميديا بتقنية إبطاء حركة الفيديو، وسأطمئن على نفسي في المستشفى”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى