المحلية

صلاح الدين تدرج مشاريع جديدة وتستحدث دوائر خدمية بناحية النهرين

أعلنت محافظة صلاح الدين،اليوم الجمعة، إدارج عدة مشاريع خدمية جديدة ضمن خطة تنمية الأقاليم في ناحية النهرين شمال المحافظة، فيما اشارت الى استحداث دوائر خدمية لتقديم الخدمات الى مواطني الناحية.

وقال مدير ناحية النهرين التابعة الى محافظة صلاح الدين حارث شيبان لفتة للوكالة الرسيمة تابعته (الاولى نيوز): إن”هناك عدة مشاريع جديدة تم ادراجها ضمن خطة تنمية الأقاليم لعام 2021 واغلبها مشاريع خدمية تتمثل بشوارع رئيسية وبنايات للدوائر الخدمية بالإضافة إلى خطة الاستقرار”، مبيناً أنه” تم تبليط اغلب الشوارع الفرعية في مركز المدينة”.

وتابع أنه” تم استحداث عدة دوائر لتقديم الخدمات للمواطن منها مديرية البلدية وشعبة الزراعة ودائرة الكهرباء”.

وفي مايخص التجاوزات أكد مدير ناحية النهرين أن”الشرطة المحلية وبالتعاون مع الأمن الوطني ومديرية الطرق والجسور رفعت تجاوزات في شوارع على مسافة تتجاوز 17 كم بعد ان كانت في السابق”.

وأضاف، أن “عرض تلك الشوارع كان لا يتجاوز 3 م وبعد رفع التجاوزات ارتفع إلى 10 م”،لافتاً إلى أن”اغلب التجاوزات والمخالفات هي اسيجة وبنايات”.

وطالب مدير ناحية النهرين “الحكومة المركزية بصرف التعويضات النقدية الى المتضررين جراء العمليات العسكرية والارهابية لبناء المنازل المهدمة والتي وصلت الى 3000 منزل مدمر والمنشاءات الحكومية في عدة مناطق جنوب سامراء منها جويزرات وسنجار وام شعيفه التابعة الى ناحية النهرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى