المحلية

صلاح الدين تعلن تجهيز جميع المحطات الحكومية بالنفط الأبيض استعداداً للشتاء

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، عن تجهيز جميع المحطات الحكومية بالنفط الأبيض استعداداً للشتاء، فيما دعت إلى إعادة النظر بقرارين يخصان المولدات الأهلية والآليات الثقيلة.

وقال معاون محافظ صلاح الدين لشؤون الطاقة والاستثمار، عثمان السامرائي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إنه “تم تجهيز جميع المحطات الحكومية بالنفط الأبيض، من قبل فرع صلاح الدين لتوزيع المنتجات النفطية”، مبيناً: “اننا بانتظار صدور إشعار الاطلاق من هيئة التفتيش العامة في بغداد”.

وأضاف: “تقرر تقليل حصة كاز المولدات الأهلية خلال الشهر الجاري من 10 لترات الى 5 ليترات، وهي كمية غير كافية للتشغيل”، داعياً هيئة التفتيش العامة في بغداد الى “إعادة النظر في هذا الموضوع”.

وذكر أن “الكثير من المولدات كانت غير مسجلة، وأغلب أصحابها قاموا الآن بالإجراءات الرسمية بالتسجيل”، لافتاً الى “أننا ننتظر زيادة حصة المحافظة”.

وأكد أن “الآليات الثقيلة واطئة الحركة، كانت تستلم مادة الكاز عن طريق الكوبون، ليتم تحويلها على الرقابة الإلكترونية من خلال الكاميرات وهذا الأمر مستحيل، لأن الآليات الثقيلة دائماً ما تعمل خارج المدن، ومسألة مجيئها كل يوم أو يومين الى المحطات من أجل التقاط الصورة، يعد أمراً تعجيزياً”، مطالباً “الجهات المسؤولة بإعادة النظر في هذا القرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى