المحلية

صلاح الدين تنهي استعداداتها للامتحانات وتوضح بشأن موعد تثبيت المحاضرين

أعلنت المديرية العامة لتربية صلاح الدين، اليوم السبت، عن إنجاز الاستعدادات كافة لأداء الامتحانات النهائية، فيما أوضحت بشأن موعد تثبيت المحاضرين.

وقال مدير عام تربية صلاح الدين أمجد محمد أحمد طلمس، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن” المديرية أنجزت استعداداتها كافة لإداء الامتحانات النهائية، وتم تهيئة المراكز الامتحانية كافة بعموم أقضية المحافظة، بالإضافة إلى تهيئة اللوازم كافة والدعم اللوجستي لهذه المراكز، من قرطاسية وأجهزة تكييف وما تحتاجه المراكز الامتحانية في عموم المحافظة”.

وأضاف طلمس، أن” المديرية وضعت خططا للقضاء على حالات الغش ومنعها بشكل تام في عموم المراكز الامتحانية، حيث تم توزيع أجهزة تشويش، وكذلك نشر مشرفين على المراكز لمتابعة الامتحانات، كذلك تم تشكيل لجان جوالة على جميع المراكز الامتحانية، مهمتها متابعة الامتحانات وسيرها وانتظامها ومراقبة حالات الغش إن وجدت”.

وبشأن ملف المحاضرين، أكد طلمس أنه” تم الانتهاء من تثبيت المحاضرين كافة في المحافظة، وسيتم يوم غد الأحد إصدار الأوامر الإدارية وتثبيتهم، وإعادة توزيعهم حسب قرار وزارة التربية على القرى والأرياف، كما سيتم أيضا توزيع جميع الملاكات بشكل متساوٍ على الشواغر الموجودة في المحافظة”.

وأكد مدير تربية صلاح الدين، أن” الإجراءات ما زالت سارية فيما يخص موضوع الحاجة الفعلية في مديريات التربية”، مشيراً في الوقت نفسه إلى، أن” المحافظة تعاني نقصاً خصوصاً في الاختصاصات العلمية، وسيتم تزويد الوزارة بمعلومات حول هذا الموضوع بالقريب العاجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى