منوعات

صورة تجيب عن سؤال “هل وقع الطلاق بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب؟”

مع كل اختفاء للثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يكثر تساؤل الجمهور عن حقيقة العلاقة بينهما، وهل وقع الطلاق وانفصلا أم لا؟.

ورغم رد كل منهما بالنفي في مرات عديدة، فإن الصور والمقاطع المصورة التي تجمعهما أكبر دليل على استمرارية العلاقة بل وتحسنها.

ومع حديث الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مؤخرا، عن توقعها لقرب انفصال الثنائي الشهير، خرجت للعلن صور شيرين وزوجها بعد حفل المطربة الأخير في مدينة دبي الإماراتية.

شيرين وحسام في صور رومانسية

173 151753 shereen hussam habib romantic 2

ظهر المغني حسام حبيب مع شيرين، لأول مرة بعد غياب فترة طويلة، خلال كواليس حفلها في دبي وبعد انتهاء الحفل الذي شهد سقوطها وإصابة قدمها ببعض الكدمات.

وخلال الصور التي تداولها كثيرون عبر مواقع السوشيال ميديا، ظهر الثنائي في وضع رومانسي حيث احتضن حسام حبيب زوجته التي كانت ترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر البرتقالي وتزينت بمكياج بسيط.

كما نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا أخرى لشيرين وحسام يمسك الأخير بيدها فيها ويضحكان ويبدو عليهما السعادة.

173 151753 shereen hussam habib romantic 3

وشهد حفل شيرين عبدالوهاب، الذي أعادها للساحة الفنية بعد غياب فترة عن الحفلات وأقيم على مسرح آرينا كوكولا بدبي الجمعة، تعثرها في إحدى السماعات المثبتة على المسرح ما أدى إلى سقوطها.

ورغم تعثرها، استكملت المطربة حفلها ثم توجهت إلى المستشفى بعد ذلك لإجراء فحوصات طبية والاطمئنان على ساقها، خاصة بعدما اكتشفت أثناء الحفل أن لونها تغير، وقالت: “شايفين رجليا ازرقت إزاي”.

173 151753 shereen hussam habib romantic 4

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى