الأمنية

ضبط 160 صاروخ مدفعية وقنابر هاون في صحراء كربلاء

الاولى نيوز/بغداد

نفذت قوة عسكرية كبرى من قيادتي الفرات الاوسط وشرطة كربلاء عمليات استباقية واسعة النطاق اسفرت عن ضبط اكثر من 160 صاروخ مدفعية وقنابر هاون.

 

وكشف العقيد علاء الغانمي المتحدث الإعلامي باسم قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت في بيان صحفي تلقته”الاولى نيوز” عن ” اجراء عملية عسكرية استباقية واسعة النطاق نفذتها قوات مشتركة من قيادتي عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء في عمق المناطق الصحراوية شمالي المحافظة وحسب ما مرسوم في الخطط الامنية الموضوعة لزيارة العاشر من محرم الحرام”.

 

واوضح ان ” العمليات الاستباقية والاحترازية ووفق معلومات استخباراتية، اسفرت وبجهود الابطال من افواجنا القتالية والقوة المشتركة عن ضبط اكثر من 160 صاروخ مدفعية مع قنابر هاون مختلفة الاحجام (مخلفات حربية) من قبل الفوج الثالث التابع الى امرية شؤون أفواج قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة “.

 

واشار الغانمي الى ان ” المناطق الصحراوية التي نفذت فيها العمليات هي منطقة الفارسية والفاضلية والامامية والمناطق المحاذية لمحافظة بابل”.

 

ولفت الى ان ” جميع العمليات الامنية التي تقوم بها القوات الأمنية هي من أجل الحفاظ على ديمومة الامن والاستقرار والحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين والزائرين وامن وامان المدينة المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى