المحلية

طقس العراق.. تصاعد للغبار بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط في المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (30-40) كم/س خاصة في الأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى ونهاراً في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعداً للغبار، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط في المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (30-40) كم/س خاصة في الأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى ونهاراً في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعداً للغبار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الجمعة سيكون صحواً في عموم البلاد، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعداً للغبار، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعداً للغبار، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى