السياسية

عبدالله: إجراء إنتخابات مجالس المحافظات بموعدها المقرر مرتبط بالاتفاقات السياسية

أكد نائب رئيس مجلس النواب، شاخوان عبد الله، اليوم الاربعاء، أن إجراء انتخابات مجالس المحافظات في موعدها المقرر مرتبط بالاتفاقات السياسية بين الكتل والقوى الوطنية.

وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب، في بيان، تلقته (الاولى نيوز )، إن عبد الله، ترأس اجتماع اللجنة القانونية النيابية بحضور رئيس السن والنواب أعضاء اللجنة مع رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع استعرض آليات عمل المفوضية في هذه المرحلة، وبحث السبل الكفيلة لتجاوز المشاكل والمعوقات، والاستعدادات الفنية والتحضيرات للانتخابات القادمة لمجالس المحافظات، فضلاً عن مناقشة الموقف العملياتي للتسجيل البايومتري وآلية توزيع البطاقات على الناخبين”.

وأكد عبد الله بحسب البيان أن “مجلس النواب يدعم جهود مفوضية الانتخابات ويسعى لتوفير التخصيصات المالية من أجل استمرار العمل”، مضيفاً بأن “إجراء انتخابات مجالس المحافظات في موعدها المقرر مرتبط بالاتفاقات السياسية بين الكتل والقوى الوطنية”.

وشدد على على ضرورة إشراك جميع الكتل والقوى السياسة في تشريع قانون انتخابات مجالس المحافظات وتهيئة الأجواء وتشجيع الناخبين للمشاركة في العملية الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى