الرياضية

عبطان: تأهيل ملاعب الوزارة سيسهم في تضييف البطولات العربية والاسيوية

الاولى نيوز / بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان افتتاح وتأهيل ملاعب الوزارة سيسهم في تضييف العراق للبطولات العربية والاسيوية.

وقال عبطان خلال ترؤسه اجتماع هيئة الرأي في مقر الوزارة، ان الوزارة تقترب من تسجيل نجاحات اخرى ستكون مهمة للرياضة العراقية، متمثلة في افتتاح ملعبي النجف الدولي والكفل مطلع شهر ايار المقبل فضلا عن الاقتراب من انجاز قاعة الحلة، مبينا ان الوزارة اثبتت كفاءتها وتقدمها على الجميع بعد ان نجحت في احداث ثورة عمرانية في انجاز المنشأت الرياضية التي ستجعل العراق في مصاف الدول المتقدمة.

واضاف ان اهم المنشأت الرياضية التي بدأت تقترب من الانجاز هما ملعبا الكوت والزوراء، اضافة الى استمرار العمل بملعب عمو بابا (الرصافة سابقا) والميناء والسماوة، موضحاً ان الايام المقبلة ستشهد عودة العمل بملاعب الناصرية والحبيبية والسنبلة والتاجيات.

على صعيد متصل، اشار وزير الشباب والرياضة الى ان الوزارة اعادت الثقة بينها وبين الشريحة الشبابية من خلال المشاريع التي اطلقتها في المجال الشبابي وابرزها مشروع تطبيق فضلا عن المهرجانات والفعاليات الفنية واخرها اطلاق مسابقات اللوحات الفنية، مؤكداً ان مشروع تطبيق من اهم المشاريع الاستراتيجية.

ولفت الى ان الوزارة ستضع برامج شبابية ورياضية خلال فترة العطلة الصيفية من خلال فتح المنشأت الرياضية او نصب بعض الحلبات الرياضية في الاماكن العامة من اجل توفير اجواء مناسبة للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى