slideالرياضية

عبطان يؤكد مواصلة وزارة الشباب دعمها للاندية لتواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج

الاولى نيوز / بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة ستواصل دعمها للاندية حتى تواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج، ولاسيما ان اللقب الاسيوي للعام الثاني على التوالي في خزائن القوة الجوية.

وقدم عبطان التهنئة الى نادي القوة الجوية بعد فوز فريق كرة القدم على فريق العهد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى على ملعب كربلاء الدولي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

واكد عبطان في بيان ” ان حامل لقب اسيا فريق القوة الجوية يواصل رحلة الدفاع عن لقبه ويؤكد علو كعب الكرة العراقية في الاستحقاقات الاسيوية، مبينا ان الوزارة ستواصل دعمها للاندية حتى تواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج، ولاسيما ان اللقب الاسيوي للعام الثاني على التوالي في خزائن القوة الجوية.

وسجل اهداف الجوية أمجد راضي وحمادي أحمد والبديل صالح سدير من ضربة جزاء، في حين أحرز البديل محمد قدوح هدف العهد الوحيد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 15 أيار الجاري على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وتاهل القوة الجوية الى نصف الثاني كافضل فريق يحصل على المركز الثاني، وجمع 12 نقطة من ست مباريات في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين خلف الجزيرة الأردني المتصدر، مقابل 7 نقاط للمالكية البحريني ولا شيء للسويق العماني ، فيما تصدر العهد في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للزوراء و7 للجيش السوري ونقطة واحدة للمنامة البحريني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى