الرياضية

عرض مضاعف ينقل زميل رونالدو إلى باريس سان جيرمان

يبدو أن نادي ميلان سيكون ضحية جديدة لطموحات باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باريس سان جيرمان صنع الحدث في الشهر الماضي، بعدما منع مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي من الانتقال مجانا لصفوف ريال مدريد، ووقع معه على عقد جديد حتى صيف 2025، وهو ما أشعل الغضب داخل النادي الملكي ضد العملاق الباريسي.

ميلان قد يكون الضحية الجديدة لطموحات سان جيرمان، بعدما دخل الأخير بقوة على خط التفاوض مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط وسط ليل.

سانشيز، كان توصل لاتفاق على الشروط الشخصية فيما يخص عقده مع ميلان، لكن ليل لم يوافق على انتقال اللاعب، كون النادي الإيطالي قدم عرض قيمته 15 مليون يورو، وهو أقل مما يطلبه النادي الفرنسي للموافقة على رحيل الدولي البرتغالي.

124 210940 renato sanchez milan lille psg 2

وبحسب محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية، فإن ميلان يرفض رفع عرضه المالي، كون عقد سانشيز ينتهي في صيف 2023، وهو ما استغله سان جيرمان، حيث تواصل مع وكيل اللاعب، وأبلغه بأنه على استعداد لدفع 30 مليون يورو، مقابل ضمه من ليل.

وسيكون سانشيز ثاني لاعب يخاطر ميلان بإمكانية خسارة ضمه من ليل بسبب المقابل المادي، حيث يواجه نفس الأمر مع المدافع الهولندي سفين بوتمان، والذي تقدم نيوكاسل يونايتد بعرض أكبر للتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن سانشيز يلعب في صفوف ليل منذ 2019 قادما من بايرن ميونخ، وحقق معه لقب الدوري الفرنسي، كما أنه يلعب بقميص منتخب البرتغال الذي يقوده كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، لكنه لم يتم استدعائه منذ 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى