منوعات

عصام السقا: تعمدت إثارة الجدل في “جعفر العمدة” لهذه السبب؟

بأداء استثنائي وحضور لافت، حقق الفنان عصام السقا نجاحا كبيرا في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي.

جسد السقا في أحداث المسلسل شخصية نعيم، زوج شقيقة جعفر العمدة، وصديقه المقرب، وبالرغم من علاقة الود بينهما كانت نظرات نعيم مثيرة للشكوك، الأمر الذي دفع قطاعا عريضا من الجمهور للتوقع بأن “نعيم” هو سبب كل متاعب البطل.

وفي مقابلة اطلعت عليها (وكالة الاولى نيوز) تحدث عصام السقا عن دوره في المسلسل، وردود فعل الجمهور قائلا: “سعدت جدا باستقبال الجمهور لشخصية نعيم وتفاعله معها، وأثناء تأسيس الشخصية، وبروفات التحضير، اتفقت مع المخرج محمد سامي، على أن تكون الشخصية مثيرة للجدل، بمعنى أن تكون نظراته للبطل في مشهد مليئة بالود والحب، وفي مشهد آخر نظرة صفراء ومليئة بالغيرة، والهدف هو عمل إرباك للمشاهد، وإثارة فضوله حول جوهر الشخصية، لذا احتار الجمهور في نعيم هل هو خير أم شرير حتى نهاية العمل؟”.

وبسؤاله عن سر النجاح الكبير لمسلسل “جعفر العمدة” قال: “كل فريق العمل كان حريصا على النجاح، ولذا اجتهد كل ممثل في تقمص الشخصية التي رشح لها، كما أن كواليس التصوير مع المخرج محمد سامي كانت رائعة، والحمد لله ظهرت هذه الروح الطيبة على الشاشة للجمهور”.

YouTube video

ورد السقا على الانتقادات التي طالت المسلسل قائلا: “النقد شيء مهم، لأنه يساعد الفنان على تطوير أدواته وتحسين مستواه، ولكن في أحيان كثيرة يكون النقد جارحا وصادما، لذا أتمنى أن يكون النقد دائما في صالح الفن، وليس جارحا ومحبطا”.

135 155033 essam sakka jaafar omda 2

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في موسم دراما رمضان 2023، والعمل من تأليف محمد سامي، مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومجدي بدر.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى