أخبار عامة

عطل مفاجئ في خدمات Slack .. والشركة تزيد الغموض

تعرض مستخدمو Slack الشهير للتواصل الاجتماعي والمحادثة لمشكلات في الأداء، أدت لبطء التطبيق وتأخير إرسال الرسائل والمكالمات.

وتلقى موقع Downdetector.com لرصد مشاكل التطبيقات، ما يزيد على 1700 شكوى من بطء الخدمة أو توقفها تماما، بجانب ظهور شكاوى جديدة صنفت ضمن المشكلات العامة لدى التطبيق.

وارتفع خلال الفترة الأخيرة عدد مستخدمي تطبيق Slack في ظل إجراءات العزل العام التي فرضتها الحكومات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وسلاك (Slack) عبارة عن تطبيق يوفر خاصية التواصل بين المشتركين (كتابياً – صوتياً)، عبر تدشين مجموعة تقبل آلاف المشتركين وتوفر بعض الخصائص التي تسهل على الأعضاء الاستفادة القصوى من تجمعهم الرقمي، وأيضاً توفر الاتصال الصوتي بجودة عالية، وغيرها من الخصائص.

وقالت الشركة في بيان إن بعض المستخدمين قد لا يتمكنون من الاتصال بالخدمة، بينما لا يزال آخرون يواجهون “مشكلات أداء عامة”.

وأضاف “نعمل على حل المشكلات حاليًا، دون أن تفصح عن سبب المشكلات أو الموعد المحدد للانتهاء من حلها وعودة التطبيق لطبيعته”.

وتجدر الإشارة إلى وجود ما يزيد على 10 ملايين مستخدم لتطبيق سلاك “Slack” عبر البلاي ستورز التابع لنظام التشغيل أندرويد، كما يوجد ما يزيد على 87 ألف تعليق بشأن جودة الخدمة المقدمة.

تطبيقات بديلة

ويمكن لمستخدمي تطبيق Slack أن يلجأوا إلى بعض التطبيقات البديلة والتي تؤدي المهام نفسها لحين عودة Slack إلى العمل مجددا، ومنها Zoom وGoogle Meet وMicrosoft Teams وFacebook Workplace.

الاولى نيوز _ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى