منوعات

عمرو يوسف: “أنا أبيع روحي علشان كندة علوش”

أكد الفنان المصري عمرو يوسف أنه مستعد لبيع روحه من أجل سعادة زوجته الفنانة السورية كندة علّوش.

وحلّ الفنان المصري عمرو يوسف ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يبث عبر قناة “إم بي سي مصر”، وتحدث عن كواليس آخر مسلسلاته “وعد أبليس”، مؤكدا أنه يسعى في كل أعماله إلى جعل المشاهد يضع نفسه مكان الشخصية التي يلعبها.

وتطرق عمرو يوسف خلال اللقاء إلى أصعب مشاهد مسلسل “وعد أبليس” والخاص بظهور الجنية “هند بنت الأحمر”، إذ قال إن تصوير المعركة مع الجنية أجبره على البقاء في الماء 9 ساعات، وكان معلقا بحبال، مشيرًا إلى أن الجنية لاعبة سيرك من بيلاروسيا.

YouTube video

وأوضح عمرو يوسف أن المشهد تم تصويره في البرد، بعد تسخين مياه حمام السباحة، وخوفا من الإصابة بنزلة برد، مكث في الماء وقتا طويلا.

وأكد أن “وعد إبليس” كان أحد مسلسلات شبكة HBO الأمريكية ومشروع إنتاجه وعرضه على شاشتها توقف بسبب جائحة كورونا، وكان العمل يضم العديد من الممثلين الأجانب، وتم اختصار وجودهم في النجمة بولا باتون. 

أبطال مسلسل “وعد أبليس” 

المسلسل مكون من 6 حلقات،  وشارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، وفتحي عبدالوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

تم تصوير المسلسل في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، وتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى