الأمنية

عمليات البصرة توضح بشأن قدرتها على حماية المراكز الانتخابية

أكدت قيادة عمليات البصرة، الجمعة، قدرة قواتها الأمنية على حماية المراكز الانتخابية، فيما اشارت إلى أنها عززت الطوق الخارجي للمحافظة بقوات إضافية.
وقال قائد العمليات، اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي، في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، إنه “تم تأمين القطعات الإضافية لقاطع عمليات البصرة لدعم موقفها الأمني والتي كانت أحد أسباب زيارة وزير الدفاع إلى محافظة البصرة”.
وأضاف: “كما تم أحكام الطوق الخارجي لمحافظة البصرة عبر السيطرات الخارجية وتعزيز موقفها الأمني بقوة إضافية من الوكالات الأمنية والاستخبارية والحشد الشعبي”، مؤكداً أن “قواتنا الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في محافظة البصرة ونحرص على التنسيق المشترك مع مفوضية الانتخابات”.
وتابع: “كانت لنا زيارة إلى المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي في المدينة الرياضية وإلقاء بالهيئة الإدارية للفريق وتم مناقشة جملة من النقاط في الجانب الأمني”، مشيراً إلى أن “قواتنا الأمنية تطارد المطلوبين للقضاء في مناطق نهر العز وكذلك الشافي شمال قاطع المسؤولية وتم تشخيص المناطق التي دائمآ ما تشهد نزاعات عشائرية وسنغلق جميع منافذ الهروب”.
وعبر عن “تثمينه للدور الكبير لمديرية مرور محافظة البصرة وكذلك مديرية الدفاع المدني وحماية المنشأة وبقية المديريات الخدمية لتأدية واجباتها بكل مهنية خدمة لبلدهم ومدينتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى