slideالأمنية

عمليات بغداد اكدت استمرار حملة “نبني معاً” لتحسين الخدمات المقدمة لسكان العاصمة

الاولى نيوز / بغداد

اكدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء ، استمرار حملة “نبني معاً” التي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من سكان العاصمة بغداد .

وقالت القيادة، في بيان ” تنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، وضمن حملة (نبني معاً) التي انطلقت مطلع هذا الأسبوع، والتي تهدف إلى تنسيق جهود الدوائر البلدية والخدمية وإمكانات قواتنا الأمنية في قيادة عمليات بغداد، لغرض توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من سكان العاصمة، باشرت شعبة الإعلام والتوجيه المعنوي في فرقة المشاة الحادية عشر، وبإشراف اللواء الركن قائد الفرقة بتقديم الدعم والمساندة للجهود الخدمية في بلدية الصدر”.

وأضاف البيان أن العملية جاءت “من خلال توفير آليات لنقل النفايات وتسوية الشوارع والتنسيق مع دائرة الكهرباء لغرض إزالة التجاوزات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية ضمن القاطع من خلال توفير الحماية لكوادرهم، وتسخير العجلات الحوضية لتوزيع المياه الصالحة للشرب في المناطق التي تعاني من نقص فيها”.

وتابع البيان أن “المواطنين من سكان المنطقة أبدوا مساندتهم وتأييدهم لهذه الحملة التي أطلقها رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة يوم الخميس الماضي الموافق 26 تموز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى