الرياضية

غدا انطلاق الجولة الاخيرة لذهاب دوري الكرة الممتاز

الاولى نيوز / بغداد

تنطلق غدا الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة عشرة والاخيرة للمرحلة الاولى لدوري كرة القدم الممتاز حيث ستكون هناك مباراتان، اذ يضيف نادي زاخو، صاحب المركز (19) برصيد (12) نقطة، فريق الديوانية الذي يحتل المركز (16) برصيد (17) نقطة ويلتقي في المباراة الثانية فريق امانة بغداد الجريح، الذي يقف في المركز (10) برصيد (23) ، مع فريق الطلبة المنتشي، حيث يحتل المركز (7) برصيد (26) ، فيما قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة البحري والحدود من يوم الاربعاء الى يوم الجمعة المقبل .

وتجري بعد غد الاربعاء مباراة الصناعات الكهربائية مع ضيفه الميناء بملعب الصناعة أما يوم الخميس فستكون هناك مباراتان، اذ سيقابل فريق نفط الجنوب ضيفه فريق السماوة في ملعب الزبير، وسيحتضن ملعب الشعب الدولي لقاء وصيف الدوري الشرطة مع الكهرباء .

وفي يوم الجمعة تقام مباراة واحدة تجمع القوة الجوية مع نفط الوسط في ملعب الشعب وتختتم يوم السبت المقبل مباريات المرحلة الاولى باللقاء الذي سيجمع الزوراء والنفط في ملعب الشعب الدولي.

ويتصدر الزوراء ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة يليه في الترتيب الثاني الشرطة برصيد 39 نقطة ويحتل القوة الجوية المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى