الرياضية

غريزمان يُداعب ميسي في سباق الكرة الذهبية 2023

كشف أنطوان غريزمان لاعب منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسباني، عن 3 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية خلال نسخة العام الحالي 2023.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تقدم جائزة الكرة الذهبية، أعلنت يوم الخميس الماضي عن 30 مرشحا للفوز بـ”البالون دور” هذا العام.

وتواجد أنطوان غريزمان بين اللاعبين المرشحين لحصد الكرة الذهبية، قبل أن يمزح بشأن أحقيته في الحصول عليها عند سؤاله عن الأجدر للفوز بها.

وقال غريزمان في تصريحات صحفية: “من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية؟ أنا يجب أن أفوز، لقد نسيت أنني مرشح أيضًا”.

غريزمان

وأضاف: “إذا لم أكن أنا، لا بد أن يكون ليونيل ميسي (لاعب الأرجنتين وإنتر ميامي) أو كيليان مبابي (مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان”.

وأكمل صاحب الـ32 عاما: “إيرلينغ هالاند (مهاجم النرويج ومانشستر سيتي) قدم موسمًا رائعًا هو الآخر، لكنه عام كأس العالم، هل تعلم؟”، ليميل بترشيحاته إلى ميسي.

ويعتبر الأسطورة ليونيل ميسي المرشح الأبرز لتحقيق جائزة الكرة الذهبية بعد التتويج بكأس العالم 2022 بقطر على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

لكن إيرلينغ هالاند توج موسمه الاستثنائي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، وحطَّم العديد من الأرقام القياسية بعد تسجيله 52 هدفا بالموسم الماضي

ومن المقرر أن يتم إعلان الفائز بالكرة الذهبية يوم 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في حفل يقام بالعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى