الرياضية

غضب في ريال مدريد بسبب حكم مباراة حسم الدوري الإسباني

تسيطر حالة من الغضب على غرف خلع الملابس داخل نادي ريال مدريد، قبل مواجهة فياريال، في مباراة حسم النسخة الحالية من الدوري الإسباني، بسبب حكم المباراة.

ريال مدريد يستضيف فياريال، الخميس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني. الفريق الملكي الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني يكفيه الفوز لحسم اللقب بشكل رسمي.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن تعيين الحكم أليخاندرو هيرنانديز لإدارة المباراة التي تحسم مصير الدوري الإسباني.

موقع “دياريو مدريدستا” الإسباني أكد أن هناك حالة من عدم الرضا داخل غرفة خلع ملابس “الميرينجي” بسبب تاريخ الحكم مع الفريق. ويواجه ريال مدريد حالة من سوء الحظ في المباريات التي يقودها الحكم الإسباني.

الفريق العاصمي لم ينجح في الفوز سوى بمباراتين من آخر 10 مباريات خاضها تحت قيادته، حيث خسر 5 مرات وتعادل في 3. وخسر الريال رفقة هرنانديز 1-2 و0-3 من إشبيلية، و2-3 من برشلونة، و1-2 من جيرونا و0-1 من ليفانتي.

في المقابل، تعادل “الميرينجي” 1-1 مع ليفانتي و2-2 و0-0 مع برشلونة، بينما جاءت الانتصارات بنتيجة 5-2 على ريال سوسيداد، و2-1 على ريال بيتيس.

سيرخيو راموس، قائد الفريق الملكي، انتقد الحكم بشدة عقب لقاء الفريق ضد ليفانتي، الذي خسره الريال بهدف نظيف في فبراير/شباط الماضي.

وقال راموس: “أنا منزعج من هذا الحكم، ولقد سألته هل لديه أزمة شخصية معي”.

سيرخيو راموس، قائد الفريق الملكي، انتقد الحكم بشدة عقب لقاء الفريق ضد ليفانتي، الذي خسره الريال بهدف نظيف في فبراير/شباط الماضي.

قال راموس: “أنا منزعج من هذا الحكم، ولقد سألته هل لديه أزمة شخصية معي”.


الأولى نيوز_ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى