المحلية

فرع نقابة الصحفيين العراقيين بذي قار تنظم احتفالية بمناسبة يوم النصر العظيم

الاولى نيوز / بغداد
نظم فرع نقابة الصحفيين العراقيين بذي قار اليوم،الثلاثاء، احتفالية بمناسبة يوم النصر العظيم،على قاعة المركز الثقافي وسط المحافظة بحضور محافظ ذي قار يحيى الناصري ،ورئيس مجلس المحافظة حميد الغزي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ونائبي المحافظ ومدراء الدوائر وحشد من الصحفيين والمواطنين.

وقال الناصري خلال كلمة القاها بالمناسبة”:.ان الصحفيين كانوا السند الحقيقي لقواتنا الباسلة في معركة الشرف والعزة بتقدمهم الصفوف ليكونوا عين الحقيقة للعالم كله عن وحشية تنظيم داعش الارهابي وخطورته على الانسانية جمعاء.

واضاف ان” ابرز النقاط التي افرزتها حقبة داعش الارهابية هي خطورة الاعلام عندما يفتقد للمهنية ويبتعد عن اخلاق الصحافة ويوظف ليكون رصاصة ضد حرية التعبير وتعدد الآراء ، وما كان لداعش وارهابها ان ينجح لولا وجود ماكنه اعلامية ارهابية جعلت من الاعلام خنجرا مسموما ضد الاوطان”.

من جانبه اشار رئيس فرع النقابة بالمحافظة عبد الحسن داود النصرالله الى “ان احتفالية اليوم تاتي عرفانا بتضحيات شهداء وجرحى العراق في تحقيق النصر على الارهاب ومنهم شريحة الصحفيين ممن قدموا تضحيات في اطار تغطياتهم الاعلامية ودعمهم للقوات الامنية والحشد الشعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى