المحلية

فريق التواصل الجماهيري الحكومي يباشر مهام عمله لاستقطاب النخب والكفاءات

باشر فريق التواصل الجماهيري، اليوم الجمعة، عمله المختص باستقطاب النخب والكفاءات العراقية من مثقفين ومفكرين وخبراء والعمل كفريق واحد من أجل إيجاد الحلول لمشاكل البلاد.

وقال رئيس فريق التواصل الاجتماعي والمستشار السياسي لرئيس الوزراء مصطفى الناجي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إنه “تم انطلاق فريق التواصل الجماهيري الذي سيستقطب النخب والكفاءات العراقية من مثقفين ومفكرين وخبراء والعمل كفريق واحد من أجل إيجاد الحلول لمشاكل البلاد والذي تأسس استنادا لأمر ديواني من مكتب رئيس الوزراء، كالتزام واقعي من رئيس الحكومة محمد شياع السوداني”.

وأضاف، أن “المشروع هو ترجمة حقيقية للبرنامج الحكومي والتزام رئيس الوزراء أمام أبناء الشعب العراقي ومجلس النواب بتقديم الخدمات كافة المطلوبة للمواطنين”.

يذكر أن الأمر الديواني حدد مهام الفريق بالتواصل مع النخب الأكاديمية والثقافية والاجتماعية والرصد، وتنفيذ استطلاعات الرأي والاستبيانات واستقبال المقترحات والقيام بعمليات المسح الميداني للمشاكل المعوقات واقتراح الحلول وقد تم تحديد رقم هاتفي وبريد إلكتروني وصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) للتواصل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى