منوعات

فيديو لحظة خروج دنيا بطمة من المحكمة بعد الحكم بحبسها.. هتافات ضدها ومخاوف على حملها!

تواجه الفنانة المغربية دنيا بطمة فترة صعبة بعد الحكم بحبسها لمدة 8 أشهر في قضية “حساب حمزة مون بيبي” أو فضح المشاهير في المغرب، والذي جاء في الوقت الذي تنتظر به بطمة مولودها الثاني هذه الأيام.

9568246 2008764700


وشهدت الليلة أجواء ساخنة في محيط المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش في المغرب، وبعد ساعات من بدء جلسة المحاكمة الأخيرة في قضية فضح المشاهير بحضور دنيا بطمة، أعلنت المحكمة أحكامها ضد جميع المتهمين في القضية وعلى رأسهم دنيا بطمة التي حكم عليها بالحبس لمدة 8 أشهر، وشقيقتها ابتسام بالحبس لمدة عام مع تغريمهما 10 آلاف درهم.

https://www.instagram.com/p/CDPwjJ_H4_5/?utm_source=ig_web_copy_link

وتجمهر أمام قاعة المحكمة عدد كبير من الجمهور والمراسلين، والذين التقطوا عدة فيديوهات لدنيا بطمة أثناء دخولها المحكمة وكذلك للحظة مغادرتها المحكمة بعد الحكم عليها، وظهرت بطمة في البداية بمعنويات مرتفعة برفقة زوجها وواجهت هتافات البعض ضدها بالسخرية، قبل ان تسيطر عليها الصدمة أثناء مغادرتها المحكمة بعد الحكم عليها بالحبس.

9568071 1144655758


وخرجت دنيا بطمة مرتدية كمامة وبرفقة زوجها محمد الترك ووسط حراسة مشددة بسبب التجمهر حول المحكمة، وواجهت بطمة هتافات ضدها بسبب قائمة الاتهامات الموجهة إليها مثل التشهير والابتزاز ونشر شائعات حول عدة شخصيات بهدف المساس بحياتهم الخاصة، وشهدت الجلسات الماضية في القضية اهتمام إعلامي كبير وكذلك جماهيري وأثارت جدلاً بسبب تورط عدد من المشاهير بها بجانب دنيا بطمة وشقيقتها.

YouTube video

مخاوف على حمل دنيا بطمة بعد حبسها
اللافت للنظر هو تواجد دنيا بطمة على انستقرام أثناء جلسة النطق بالحكم، ونشرت رسالة تضامن معها من أحدى صديقاتها أثناء الجلسة، ولكنها لم تعلق على الحكم وعلى التطورات النهائية في القضية، وسط عدة تساؤلات من قبل الجمهور حول إمكانية الاستئناف على الحكم أو إنه حكماً نهائياً خاصة بعد مغادرتها المحكمة واستمرار اعتقال شقيقتها ابتسام.

9568271 2058304022


وأثارت دنيا بطمة قلق المعجبين أيضاً حول حملها الثاني، والذي يمر بمراحله الأخيرة هذه الأيام، وكانت بطمة قد أبدت تخوفها من الإجهاض بسبب الضغوط التي تمارس عليها في بداية القضية وبداية فترة حملها، وزاد القلق والتساؤلات حول موقفها القانوني في تلك المرحلة وكذلك حول وضعها الصحي وحملها ومصير ولادتها بعد الحكم بحبسها.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى