منوعات

فيديو محمد سامي يكشف السبب الحقيقي لاعتذار محمد رمضان عن مشاركة السقا في بطولة “نسل الأغراب”

تحدث المخرج المصري محمد سامي عن فكرة ترشيح صديقه الفنان محمد رمضان لمسلسله الجديد “نسل الأغراب” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو العمل الذي كان رمضان مرشحًا لبطولته مع الفنان أحمد السقا.

9545551 413871929
فريق عمل “نسل الأغراب”


وقال محمد سامي في مداخلة هاتفية لبرنامج “الراديو بيضحك” الذي يذاع عبر إذاعة الراديو 9090 المصرية، إنه كان متعاقدًا على إخراج مسلسل من بطولة أحمد السقا، وذلك قبل تعاقده حتى على مسلسل “البرنس” الذي عرض في رمضان الماضي، إلا أن المشروع تأجل لرمضان 2021، وعندما وضع سامي الفكرة الرئيسية للموضوع وبدأ في ترشيح بطل أخر مع السقا، كان محمد رمضان من ضمن تلك الترشيحات، وبالفعل تم التواصل معه بشكل جاد لكنه اعتذر لارتباطه بأعمال أخرى.

YouTube video

ونفى المخرج المصري الأنباء التي ترددت عن أن سبب اعتذار محمد رمضان عن تقديم الدور، هو اشتراطه لوضع اسمه بشكل معين في تترات العمل، وأكد سامي أن رمضان لم يتطرق إلى الحديث عن ترتيب اسمه، ولم يعتذر لأي سبب سوى أن التوقيت لم يكن مناسبًا له، لكنه كان مرحبًا بفكرة التعاون مع أحمد السقا، وتابع: “رمضان ماكنش مش معترض على الموضوع بقدر ما هو معترض على توقيت الموضوع”.
ولفت محمد سامي إلى أن هناك احترام متبادل بين محمد رمضان وأحمد السقا، وكل منهما يعرف قدر الآخر، وأن الثنائي كانا مرحبان بفكرة التعاون معًا من خلال “نسل الأغراب” لكن رمضان كانت لديه أفكار أخرى أراد أن يعمل على تنفيذها في نفس التوقيت، وبعدها تم إسناد الدور للفنان أمير كرارة.

مسلسل محمد رمضان 2021

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان من المقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل “الإمبراطور” الذي يجسد قصة حياة الفنان أحمد زكي، إلا أنه أعلن قبل أيام قليلة تأجيل تنفيذ المسلسل بسبب أزمة مع ورثة الفنان الراحل، وأشار إلى أنه سينافس بمسلسل آخر بعنوان “موسى” وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

٢٠٢٠٠٧٢٤ ١٤١٩٠٨

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى