الرياضية

فينيسيوس جونيور يثبت أقدامه في ريال مدريد

أحدث فينيسيوس جونيور تأثيراً كبيراً مع فريق ريال مدريد في آخر مباراتين من بطولة الدوري الإسباني وعدل أوضاعه بشكلٍ إيجابي لم يسبق له مثيل.

ونجح الجناح البرازيلي في تسجيل هدف مهم ضد ريال مايوركا بعد أيام قليلة من الحصول على ركلة جزاء وضع بها المرينجي في المقدمة أمام ريال سوسييداد.تسير الأمور الآن بشكلٍ جيد لنجم فلامينجو السابق بعد عودة نشاط الدوري الإسباني الذي توقف لمدة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وحسب صحيفة ماركا فإن هذه النقلة الإيجابية تتضح خصيصاً فيما يتعلق بثقة اللاعب ولمسته الأخيرة التي تحسنت أمام المرمى، حيث كان يتم انتقاده دوماً على أنه كان يضيع الفرص التي يخلقها لنفسه أو يخلقها له الفريق برعونة

لكنه سجل أمام في مرمى مايوركا بشكلٍ واثق وأنيق بعد أن وضع الكرة من فوق حارس مرمى مايوركا على غرار راؤول جونزاليس الهداف الكبير السابق لريال مدريد.

وتعتقد الصحيفة أنه بات من المستحيل أن يُفكر الريال الآن في بيع فينيسيوس جونيور، فاللاعب يتطور من فترة لأخرى من خلال العمل مع زيدان والثقة تؤتي ثمارها.

وأضافت أنه هناك عدد قليل من اللاعبين يشعرون بأنهم يملكون دوراً مهماً لا غنى عنه بالفريق مثل كورتوا راموس، فاران وهازارد وبنزيما ولكن يُمكن لفينيسوس جونيور أن يشعر الآن بأنه بات واحداً منهم.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى