الرياضية

في ليلة انتفاضته.. والدة كريستيانو رونالدو تصدمه

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صدمة من والدته في ليلة عودته إلى التسجيل بعد طول غياب.

وافتتح رونالدو ثنائية فوز مانشستر يونايتد 2-0 على برايتون، مساء الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك سجل كريستيانو رونالدو أول أهدافه في عام 2022، والأول منذ 6 مباريات، وهي أسوأ سلسلة من عدم التهديف له منذ عام 2008 عندما كان لاعبا للفريق الإنجليزي في المرة الأولى قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

صحيفة “الصن” البريطانية قالت في تقرير لها إن دولوريس أفيرو، والدة رونالدو، لم تشاهد مباراته ضد برايتون، وفضلت عليها مشاهدة مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وسحق مانشستر سيتي فريق سبورتنج لشبونة بخماسية نظيفة، في معقل فريق العاصمة البرتغالية، خوسيه ألافالادي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن والدة رونالدو فضلت مشاهدة مباراة سبورتنج لشبونة، باعتباره فريقها المفضل، ضد السيتي الغريم التقليدي لفريق نجلها مانشستر يونايتد من الملعب.

صورة والدة رونالدو في قمة سبورتنج وسيتي

وحضرت أفيرو إلى ملعب خوسيه ألفالادي لمتابعة سبورتنج، النادي الذي أعربت في وقت سابق عن رغبتها بأن ينهي ابنها حياته الكروية فيه قبل الاعتزال.

وارتدت والدة “الدون” قميص سبورتنج لشبونة ووشاحا عليه شعار النادي، مضحية برؤية مباراة رونالدو التي انطلقت بعد ربع ساعة من مواجهة الأبطال.

يذكر أن رونالدو بدأ حياته الاحترافية في سبورتنج في صفوف الناشئين عام 1997، ثم صعد للفريق الأول عام 2002 في سن 17 سنة، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى