منوعات

قائمة ومواعيد برامج مقالب رمضان 2023.. أبرزها رامز نيفر إند والصدمة

تحظى برامج الكاميرا الخفية والمقالب التي تعرض في شهر رمضان من كل عام بنسبة مشاهدة عالية.

ولذلك تحرص مجموعة من القنوات الفضائية على أن تضم خريطتها في رمضان برامج المقالب.

ومع اقتراب شهر رمضان تزداد معدلات البحث عن قائمة ومواعيد برامج مقالب رمضان 2023، ويحاول عدد كبير من النجوم منافسة الفنان رامز جلال الذي حقق نجاحاً كبيراً بسبب تقديمه هذه النوعية من البرامج على مدار الأعوام الماضية، وكون بسببها قاعدة جماهيرية كبيرة.

نستعرض فيما يلي قائمة أسماء برامج المقالب التي من المقرر أن يشهدها رمضان 2023..

أسماء برامج مقالب رمضان 2023 

رامز نيفر إند

135 114116 programs dumps ramadan 2

أعلن رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة “إم بي سي مصر”، وهو “رامز نيفر إند”، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

وعلى مدار أكثر من 14 عامًا، تمكن رامز جلال من أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة ضمن برامج المقالب التي يتم تقديمها في شهر رمضان، ويعتمد برنامج رامز جلال كل عام على مجموعة من الأفكار الخطيرة الجريئة.

الصدمة

135 114116 programs dumps ramadan 3

يعتبر هذا البرنامج من برامج المقالب التي يتم تقديمها بشكل مختلف عن الصورة النمطية المعروفة لهذه النوعية من البرامج، وتقوم فكرة البرنامج على وضع كاميرات في أماكن خفية، ويتم من خلالها تصوير ردود أفعال المواطنين غير المفتعلة، فتظهر طبيعية دون تمثيل أو تصنع.

ويطرح البرنامج مجموعة كبيرة من قضايا جريئة، ويتم تصوير ردود فعل المواطنين، أمام هذه المشكلات الحياتية الصعبة والمواقف الأخلاقية. 

وتظهر الكاميرا في أثناء وجود ما يستدعي ذلك، كتطور المشادات الكلامية إلى شجار جسدي على سبيل المثال، حيث يعتمد البرنامج على أسلوب استفزاز المشاهدين من الحاضرين للموقف.

كريزي تاكسي

135 114116 programs dumps ramadan 4

نجح برنامج “كريزي تاكسي” في تحقيق نسب مشاهدة عالية خلال أجزائه الـ3 في مواسم رمضان السابقة، وتعتمد فكرة البرنامج على التجول بتاكسي في محافظات مصر، وخداع الركاب.

وأعلن الفنان المصري إبراهيم السمان مقدم البرنامج عن موسم مختلف يقدمه لجمهور البرنامج في شهر رمضان 2023.

ونشر “السمان” البوستر الدعائي للبرنامج عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، وعلق عليه قائلاً: “إن شاء الله رمضان السنة دي مختلف تماماً، توقعاتكم إيه؟، ومتنسوش دعواتكم الجميلة، رمضان 2023”.

30 وش

135 114116 programs dumps ramadan 5

حصد برنامج المقالب “30 وش” للمطرب الشعبي سعد الصغير نسب مشاهدة ونجاح كبير خلال عرضه في رمضان 2022.

وتشابه اسم برنامج سعد الصغير على قناة MBC مصر مع البرنامج الذي يقدمه مواطنه الفنان خالد عليش على قناة “القاهرة والناس”.

ويختلف برنامج “30 وش” عن نوعية برامج المقالب الأخرى، فهو لا يستضيف نجوما ومشاهير ولكن الجمهور هو الضحية، الذين تتباين وتتنوع ردود أفعالهم.

وتعتمد فكرة البرنامج على تنكر الفنان سعد الصغير في 30 شخصية مثل الأمريكي والياباني والصيني والكوري والهندي، ويخدع الجمهور كل حلقة بحكاية جديدة.

وينتظر الجمهور الإعلان عن تقديم موسم جديد من البرنامج هذا العام، خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققه خلال شهر رمضان 2022.

مواعيد برامج مقالب رمضان 2023

رامز نيفر إند

135 114117 programs dumps ramadan 6

من المقرر أن يذاع برنامج رامز جلال (رامز نيفر إند) بعد الإفطار مباشرة على قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

الصدمة

يعرض برنامج “الصدمة” على قناة mbc مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

135 114117 programs dumps ramadan 7

كريزي تاكسي

عرض برنامج “كريزي تاكسي” في رمضان 2022 على قناة القاهرة والناس في تمام الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يتم عرضه في نفس التوقيت هذا العام.

30 وش

كانت قناة MBC مصر تعرض برنامج “30 وش” للفنان سعد الصغير قبل الإفطار في مصر، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن وجود موسم جديد من البرنامج.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى