منوعات

هند البلوشي تكشف لأول مرة عن صورة لأطفالها.. فهل خرقت اتفاقها مع طليقها؟

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي متابعيها عبر انستغرام بالكشف لهم عن أحدث صورة لها بصحبة طفليها عبير وجاسم العوضي من طليقها الفنان مشاري العوضي على الرغم من اتخاذ الثنائي قرارا سابقا بالحرص على خصوصية طفليهما وعدم عرض صورهما عبر الإعلام والأضواء.

هند البلوشي تكشف لأول مرة عن صورة لأطفالها


وظهرت هند البلوشي بالصورة التي نشرتها وهي مرتدية ملابس كاجوال وتقف بمحاذاة البحر الى جانب طفليها جاسم وعبير العوضي اللذان حرصا على اجراءات الحماية من فيروس كورونا عبر ارتدائهما الكمامات الطبية والقفازات، وبدت العائلة بلقطة سعيدة خلال استجمامهم في اجازتهم الصيفية.

https://www.instagram.com/p/CEMSpK_DB0H/?igshid=30t6z00xp800

وتعتبر المرة الأولى التي تنشر فيها هند البلوشي صورة واضحة وحديثة لطفليها من طليقها مشاري العوضي بعدما كان الطرفان يشددان في تصريحات صحافية لهما على اتفاقهما بإبعاد أولادهما عن الأضواء والإعلام وعدم الكشف عن صورهما، بينما اعتبر البعض بأن هند البلوشي خرقت بتصرفها هذا اتفاقها السابق مع طليقها.
هند البلوشي اكتفت بالتعليق على صورتها مع طفليها بالقول :” لا شيء يضاهي لحظات تقضيها مع من تحب ببساطتها #فلذاتكبدي #مساءالخير”.

مشاري العوضي يستعد للزواج للمرة الثانية


على صعيد آخر، أعلن مشاري العوضي، طليق هند البلوشي، عن ارتباطه مؤخراً واستعداده للزواج من فتاة خارج الوسط الفني وذلك بعد مضي حوالي عامين على طلاقه من هند البلوشي بعدما كشف انفصاله عنها بشكل رسمي تزامنًا مع طرح هند أول فيديو كليب غنائي لها بعنوان “مستفز”، ولفت حينها إلى أن الطلاق بينهما تم قبل نحو عامين، وأنه لم يتحدث عن أسبابه رغبة في الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، وأنه لا يربطه بزوجته السابقة سوى الأطفال.

https://www.instagram.com/p/B-JuSDEgDJU/?igshid=1r8u5xkjs3hm3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى